Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Relations internationales
Relations internationales
  • Commentaires sur les relations internationales par l' historien Docteur d' Etat ES Lettres et Sciences Humaines à la Sorbonne (diplôme obtenu en 1989) Al Zaidi Hassan né 1942, franco-irakien.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
6 août 2016

الله ليس معنيا بمحننا التي هي من صنع ادينا

 

الله يمنحنا القوة.. ونحن نمنحه الضعف!! علي الجابري..

عزيزي الاستاذعادل الجابري المحترم..لااشك بانك من بين الالاف من ابائنا واعمامنا واخوال واخوة واخوات من اوطاننا يريدون ويتمنون ويبغون اصلاحا ت وعلاجات ومعالجات ومداوات لما اصاب العرب والمسليمن من امراض معدية ومزمنة منذ قرون.. غيران كل من هؤلاء يحاول ان يقدم تلك الاصلاحات والعلاجات والمعالجات والمدوات بطرق شتى منها نفسية اي الطب النفسي /لروحي ومنها الطب العلمي الذي يعتمد على معرفة درجة الحرارة وتحليل الدم والبول وصورة للاشعة وصورليزرية ووصف الادوية الاكثرقرباواقترابا من تلك الامرض لان علوم الطب بكل فروعا وتفرعاتها وتخصصاتها الالفية لا يزال تجريبي بدليل انه لا يزال يتطور اي انه ليس مثل علم الرياضيات الذي صارشبه كامل مع ولادة نظريات النسبية الانشتاينية وتحليلات النويات والذرات. الفيزيائية الننويه
..كما يوجد طب شعبي يعتمدعلى اعتقادات وقناعات تقترب من الخرافات التي لايزال الكثير منها سائدا بالدول الافرواسيوية الافقر بالعالم في حين انه اختفى بشكل شبه تام ومنذ فترات طويلة نسبيا في الدول الاكثر تقدما التي لا احتاج لذكرها لانك من بين يعرفها .. ان ان المعالجات بالدروشة والزيارات وقرائة التراتيل وحمل الاحجبة وكثرة الادعية لله وللانبياء والرسل ولبعض الاشجار ولبعض الحيوانات ثبت فشله في كل الدول التي يمارس بها .كما ان ممارستها لا تضعف ما تسميه انت الله ومايسميه غيرك كونفوشيوس وبوذا ويسوع ومريم وفاطمة والعباس والحمزة وسيد ادريس ونبي دنياروالسيد محمد وموسى الكاظم وخضر الياس وووو..مما يعني بئانه ليس لله علاقة بهذه وتلك بل لها علاقة وثقى بالعلوم والتقدم التعليمي والثقافي والغذائي وكيفية تناول الاغذية والاطعمة ..
انني ان اطلت معتذرا لانني ارجوان تستمربالمساهمة بدفع سفن نوح نحوالنجاة من غرق واندثار شعوبنا وتستعمل المجاذيف القوية والماطورات اليابانية (يوكوهاما)الافضل بالعالم على الرغم من انك وانا وغيرنا يعلم بئان الكهرباء التي تصل لكل بيت من /15 من شعوب العالم ومنهم الاسرائييين في حين تمرمرار الكرام اي بالندرة على /50منهم وهم خاصة /70من العرب والمسلمين ومنهم الصومال وارتيرية وتشاد والعراق الذي يسميه كبار علماء وباحثواواثاريو العالم وهم على حق بانه بلاد الرافدين وبلاد منبع الزراعة والكتابة السومرية وملحمة كلكامش وقانون حمورابي وعلوم بابل واشوروليس فقط بلاد سبعة قبورمن اثني عشرقبرا اماماعلويا.. تحياتي الاخوية الدائمة .
Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité